اخبار التعليم

عداد الوقت المتبقي لامتحانات التوجيهي 2024

ADS

عداد الوقت المتبقي لامتحانات التوجيهي 2024

الوقت المتبقي لامتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2024

مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة في فلسطين لعام 2024، تزداد حدة التوتر والترقب بين الطلاب وأولياء أمورهم. هذا العام، يشهد تقدم عدد كبير من الطلاب لخوض هذه الامتحانات، التي تعد بمثابة مفتاح للانتقال إلى مرحلة جديدة ومهمة في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة 2024

في عام 2024، يتقدم لامتحانات الثانوية العامة في فلسطين آلاف الطلاب من مختلف المناطق. ومع ذلك، يعاني طلاب غزة من ظروف استثنائية هذا العام، حيث ولأول مرة سيتقدم تقديم امتحانات التوجيهي في فلسطين دون طلاب غزة والذين لن يتمكنوا من التقدم للامتحانات بسبب الحرب الضارية التي يشنها الاحتلال على القطاع منذ السابع من أكتوبر، فيما تمكن ما يقارب 500 طالب من طلاب غزة من الانتقال الى مصر و الالتحاق بالامتحانات من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

عداد الوقت المتبقي لامتحانات التوجيهي

يتبقى الآن حوالي شهرين على بدء امتحانات الثانوية العامة، حيث من المقرر أن تبدأ في النصف الأول من يونيو 2024. العد التنازلي بدأ بالفعل، والطلاب في مرحلة مراجعة مكثفة لتغطية جميع المواد التي ستشملها الامتحانات، يمكنكم مشاهدة عداد الوقت المتبقي للامتحانات بالضغط هـــــــنا.

 كم يوم باقي لامتحانات التوجيهي؟ وما هو أول امتحان

من المفترض أن تبدأ امتحانات التوجيهي يوم السبت الموافق 22/6/2024 ويبدأ موسم الامتحانات بأحد أهم المواد، وهو امتحان التربية الدينية، الذي يعد من المواد الأساسية والرئيسية في نظام الثانوية العامة الفلسطيني. اجتياز هذا الامتحان بنجاح يعد خطوة كبيرة نحو تحقيق النجاح في باقي الامتحانات.

إقرأ أيضا:أوقات العمل في مطاعم البيك في رمضان 2024 – 1445 في المملكة العربية السعودية

العد التنازلي لامتحانات الثانوية العامة 2024

مع اقتراب موعد الامتحانات، من المهم للطلاب تنظيم وقتهم بفعالية وعدم السماح للضغط بأن يؤثر على أدائهم. يُنصح بتخصيص وقت كافٍ للراحة والاسترخاء بجانب الدراسة المكثفة. الاستعانة بالمعلمين والموارد التعليمية وجلسات المراجعة مع الأقران يمكن أن تسهم في تعزيز الاستعداد والثقة لدى الطلاب.

يمكنكم الوصول الى عداد العد التنازلي للوقت المتبقي للامتحانات من خلال الرابط التالي:

https://biolink.palcurr.com/tawjihi2024

عداد الوقت المتبقي لامتحانات التوجيهي 2024
عداد الوقت المتبقي لامتحانات التوجيهي 2024
السابق
الدلائل والآيات والأحاديث المطلوب حفظها في مادة التربية الاسلامية للتوجيهي
التالي
وزارة التربية العراقية: طرق الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بجميع المحافظات

اترك تعليقاً


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.