تسريب امتحان الإحصاء للثانوية العامة في مصر 2024

مصرتوجيهيتسريب امتحان الإحصاء للثانوية العامة في مصر 2024 – أشعلت جروبات الغش الإلكتروني مواقع التواصل الاجتماعي بتداول ما زعموا أنه امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة لعام 2024، الذي جرى داخل لجان الامتحان في جميع أنحاء الجمهورية.

وسط إجراءات مشددة منعًا لأي محاولة للغش، أفادت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة تقوم بالتعاون مع غرفة العمليات والمتابعة، بتحقيق عاجل وموسع في هذا الأمر.

وقد أكدت المصادر أنه يتم تتبع الأسئلة المتداولة لتحديد من قام بتسريبها، مع التأكيد على أنه في حالة التأكد من أن هذه الأسئلة تتماشى مع الامتحان الفعلي، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا للقوانين المعمول بها في وزارة التربية والتعليم.

تسريب امتحان الإحصاء للثانوية العامة في مصر 2024

بدأ الطلاب في جميع أنحاء البلاد أداء امتحان مادة الإحصاء في تمام الساعة الـ 11 صباحًا، داخل اللجان المخصصة بالمدارس، وسط تكثيف الإجراءات .وانتهى الطلاب من تقديم الامتحان الساعة الـ 12 ونصف ظهرًا، وفقًا للجدول المُعلن من قبل الوزارة.

تستند جميع الإجراءات المتخذة إلى التزام الوزارة بتقديم بيئة عادلة ونزيهة لامتحانات الثانوية العامة، وضمان استمرارية عملية التعليم والتقييم بشكل سليم، وعلى الرغم من التحديات التي تطرأ، فإن الوزارة مصممة على مكافحة أي محاولة للغش وضمان شفافية ونزاهة العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.